Jan 6, 2023

الأخبار الصحفية: إطلاق كول إنك

إطلاق كول إنك يخلق حقبة فريدة

لأسلوب حياة راقٍ ومتجدد في المملكة


تهدف شركة كول إنك لإعادة صياغة مفهوم الرفاهية والمتعة في المملكة العربية السعودية بصورة حديثة ومبتكرة، وذلك من خلال تقديم تجارب متنوعة وفريدة تم تصميمها لتواكب أحدث الصيحات في أنحاء العالم. وتسعى كول إنك لإثراء الجانب الثقافي والإبداعي والترفيهي عن طريق عقد شراكات حصرية وعالمية بين قادة الإبداع العالميين وصُناع القرار في المملكة.


تتميز شركة كول إنك بانتهاج الرفاهية كأسلوب حياة عن طريق تقديم تجارب استثنائية وساحرة ترقى إلى أفضل المستويات العالمية بحيث تتكامل مع رؤية المملكة وتسهم في تحسين جودة الحياة لمواطنيها والسياح على حدّ سواء. وتتفرّد كول إنك بقطاعاتها المتكاملة لتقديم تجارب لا تُنسى وخيارات ملهمة ومتنوعة من المطاعم والوجهات السياحية والإقامات الفاخرة والمغامرات الترفيهية.


يقود المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة سنان السعدي نخبة من المواهب تحت مظلة كول إنك، ويتمتع بخبرات واسعة في مجال التطوير والتمويل وخبرة مديدة في إدارة المشاريع. ويفيد سنان السعدي في هذا الإطار: “هنا في المملكة العربية السعودية، تستمر الرحلة في التجدد حيث ترشدنا قيادتنا الحكيمة إلى احتضان المستقبل بثقة وحماس، وهو ما يلهمنا في كول إنك أن نطمح باستمرار إلى تحقيق أقصى المعايير. ومن هذا المنطلق، لقد شهدنا قدرًا كبيرًا من الإنجازات خلال السنوات القليلة الماضية”.


كما قدّم سنان السعدي للمملكة منظورًا جديدًا لقطاع المطاعم من خلال استقطاب سلسلة من العلامات الشهيرة على مدار العامين الماضيين من جميع أنحاء العالم، لذلك فإن شغف واندفاع سنان نحو الإسهام في التطور السريع والإبداعي الذي تشهده المملكة وبقية أنحاء العالم قد تحقق من خلال إطلاق كول إنك.


ويضيف سنان: “من خلال إطلاق كول إنك، نحن فخورون بأن نواصل في تقديم أرقى مفاهيم الضيافة الفارهة وأسلوب الحياة المعاصرة في المملكة، فذلك سوف يسهم في تعزيز مكانة الدولة كوجهة سياحية عالمية ويدعم استقطاب وبناء الجيل القادم من خبراء الضيافة، فنحن نريد أن نكون المخططين ومحركي الإلهام وقادة التغيير في هذا القطاع."

www.coolinc.com.sa

نبذة حول كول إنك:


تتميز كول إنك بكونها شركة رائدة في عالم الضيافة الفاخرة وأسلوب الحياة وتعكس مستقبل جمال وجاذبية المملكة العربية السعودية. وتجمع كول إنك بين الروح الريادية المحلية وأفضل المهارات العالمية الثرية لتقدّم تجارب فاخرة تتمحور حول المستهلك بالدرجة الأولى، وهو ما يجعلها رائدة التحوّل في سوق الرفاهية والضيافة على مستوى المملكة.  


وتلتزم كول إنك بتقديم أسلوب حياة راقٍ ونابض بالحيوية يواكب تطلعات عملائها المتميزين في المملكة، وذلك عبر توفير مجموعة حصرية من أشهر المطاعم وعضوية النوادي والإقامات الفاخرة والوجهات السياحية والمغامرات الترفيهية.

تنزيل

img